القسم التعليمي

تجربتي مع خيوط شد الوجه

حل سؤال تجربتي مع خيوط شد الوجه

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الخليج العربي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تجربتي مع خيوط شد الوجه

هل جرب أي منكم خيوط شد الوجه؟ متى تظهر نتيجة شد الوجه بالخيوط؟ هل هناك عيوب لشد الوجه بالخيوط؟ أرغب في تجربة هذه الطريقة ، لكنني متردد للغاية ، مع العلم أنني أريد شد العيون بالخيوط على وجه الخصوص.

إقرأ أيضا:تجربتي مع تسمين الساقين

لقد جربت خيط شد الوجه منذ حوالي عام ، أتذكر أن الفرق في وجهي لم يكن واضحًا بعد ذلك مباشرة ؛ لأن وجهي كان متورمًا قليلًا ولكن بعد ذلك لقد مر حوالي شهرين منذ أن لاحظ الجميع الفرق على وجهيخاصة أن الانتفاخ والانتفاخ في مكان الخيوط اختفى تماما.

لا أتذكر أن خيوط شد الوجه كانت مؤلمة للغاية ؛ كان مثل حقن الفيلر والبوتوكس ، لكنني أتذكر الشعور بالألم وعدم الراحة عندما ابتسمت أو حركت وجهي ، وكانت هناك كدمة صغيرة على خدي. كان هذا في مكان أحد الخيوط ، لكن كل ذلك اختفى بعد حوالي شهر ، ورغم أنني كنت راضيًا عن تجربتي مع خيوط شد الوجه ، إلا أنني أتمنى أن تستمر نتائجه ما دامت نتائج شد الوجه ؛ أشعر أنني بحاجة لفعل ذلك مرة أخرى الآن.

إقرأ أيضا:كم مل يشرب الرضيع في الشهر الثالث؟


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
تجربتي مع حقن التستوستيرون
التالي
تجربتي مع حبوب الزنك للشعر