القسم التعليمي

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

حل سؤال تجربتي مع لبان الذكر للوجه

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الخليج العربي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تجربتي مع لبان الذكر للوجه

أرغب في استخدام منقوع اللبان للوجه ، لكنني قلق بشأن كيفية استخدامه وما إذا كان يقدم بالفعل فوائد للبشرة ، فهل حاول أي شخص استخدامه؟ خاصة قناع ذكر اللثة والنشا؟ أم زيت اللبان؟

إقرأ أيضا:هل الحرارة مادة؟

أستخدم البخور في وجهي ، حصلت على نتائج رائعة. تضاءلت التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وأصبحت بشرتي أكثر إحكاما. أشعر أيضًا أن لون بشرتي قد تحسن كثيرًا ؛ خفف اللبان التصبغ البني على وجهي ، ولاحظت أيضًا أن بشرتي أصبحت صافية ومشرقة ، خاصة بعد أن اختفت البثور تمامًا.

لم أحاول أبدًا خلط مشروب اللبان أو زيته بالنشا من قبل ؛ لأنني سمعت أن النشا يزيد من جفاف الوجه لذا أستخدم النقع بمفرده ، وأضعه على كرة قطنية وأمسح وجهي مرتين في اليومولكني أستخدم زيت اللبان مرتين في الأسبوع فقط. حيث أقوم بعمل حمام بخار للوجه ، ثم أخلط 5-7 قطرات من زيت اللبان مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، ووزع الكمية على وجهي ورقبتي تمامًا ، وأتركها لمدة ساعة تقريبًا.

إقرأ أيضا:ما معنى المكيال في القرآن الكريم؟


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
تجربتي مع علاج كثرة التبول
التالي
تجربتي مع شرب المر