القسم التعليمي

تجربتي في نزول رأس الجنين

حل سؤال تجربتي في نزول رأس الجنين

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الخليج العربي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تجربتي في نزول رأس الجنين

أنا حامل في الشهر الثامن ، وعندما ذهبت إلى عيادة أمراض النساء الأسبوع الماضي ، أخبرتني أن رأس الجنين لم ينزل بعد. أريد أن أسمع تجارب نزول رأس الجنين ، فهل مر أي منكم بهذه الظروف وتلد بشكل طبيعي؟ هل هناك أشياء تساعد على نزول رأس الجنين إلى الحوض؟

إقرأ أيضا:هل يجوز أن يكتب الزوج جزءاً من أملاكه لزوجته؟

كنت أيضًا في نهاية الشهر الثامن عندما أخبرني الطبيب أن رأس جنيني لم يصل بعد ، كان في وضع جانبي؛ كان رأسه على جانبي الأيمن ، والقدم على الجانب الأيسر ، وظهره باتجاه عنق الرحم ، لذلك أخبرتني أنني قد أحتاج إلى عملية قيصرية إذا لم ينزل رأسه.

لذلك بدأت في البحث عن طرق لتعديل وضعية جنيني ، وقررت تجربة اليوجا وبعض التمارين في المنزللقد اشتريت سجادة يوجا وكرة لتمارين الولادة. على سبيل المثال ، كنت أجلس على الكرة وأحرك معدتي أو خصري بشكل دائري لمدة دقيقة ، ثم أضع الوسائد على السجادة وأستلقي على جانبي الأيمن لمدة دقيقتين ، واستمررت في هذه التمارين لمدة أسبوعين.

الحمد لله ، لقد ولد ابني بشكل طبيعي. لم أكن بحاجة لإجراء عملية قيصرية ، وما زلت أتذكر فرحة الطبيب وأنا عندما فحصتني ووجدت أن وضعه قد تغير وأصبح مناسبًا للولادة.

إقرأ أيضا:من هي أم مريم عليها السلام؟


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
كان يطلق على الدرعية قديماً اسم المليبيد
التالي
تجربتي لتقوية الانتصاب